دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-09-11

اليوم السبت : أجواء معتدلة الحرارة ورطبة في أغلب المناطق

الرأي نيوز :
 
 

يطرأ السبت، انخفاض قليل على درجات الحرارة بحيث تسجل أقل من معدلاتها الاعتيادية بحوالي 2 - 3 درجات مئوية، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة ورطبة في أغلب المناطق، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وفق دائرة الأرصاد الجوية.

وبحسب تقرير الأرصاد الجوية، هناك احتمال ضعيف في ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال الأردن، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر.

وتميل الأجواء للبرودة ليلا في المرتفعات الجبلية العالية، وتكون معتدلة في باقي المناطق، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحذرت، من خطر تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من مناطق البادية في ساعات الصباح الباكر، ومن احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان بين 29 - 18 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 24 - 14، وفي مرتفعات الشراة 25 - 11، وفي مناطق البادية 32 - 17، وفي مناطق السهول 28 - 18، وفي الأغوار الشمالية 35 - 22، وفي الأغوار الجنوبية 38 - 26، وفي البحر الميت 36 - 25، وفي خليج العقبة 35 - 25 درجة مئوية.

وتبقى الأجواء الأحد، معتدلة الحرارة ورطبة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط الأردن، بحسب دائرة الأرصاد التي أشارت إلى وجود احتمال ضعيف في ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ويطرأ الاثنين، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء معتدلة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في البادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتبقى الأجواء الثلاثاء، معتدلة في أغلب المناطق، وحارة نسبيا في البادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

عدد المشاهدات : ( 4372 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .